Wednesday 13 August 2014

مقال: استعمار ما بعد الكولونيالية || هبه حداد

Share on Tumblr
ذكر Hamza Mousa ان الإعلام التركي المؤيد و المعارض كله توقف تماماً عن وصف الثوار بسوريا كالمعارضه المسلحه و بدأ بإعتبار كل الإسلاميين ’ قاعدة’ و بشحن الداخل التركي ضد الثوره السوريه بعد حملة البي بي سي الموجهة الموسعه مع شريكتها التركيه ن تي في! (انتهى) وفي إطار المتابعات فلقد سٌمح لبشار الأسد بإدلاء تصريحات في صٌحف بريطانية يذكر بها وبكل مرح ان جائزة نوبل للسلام لهذا العام 2013 كان من المفروض ان يعطوها له (تابع)

Bashar al-Assad: The Nobel Peace Prize should have been mine
http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/syria/10378498/Bashar-al-Assad-The-Nobel-Peace-Prize-should-have-been-mine.html

في الوقت نفسه قامت جريدة الانديبتديت “البريطانية” بنشر تحقيق موسع ذٌكر فيه ان حقوق الأنسان اكتشفت حالات كثيرة قاموت بها “المعارضة المسلحة” , على حد وصف الجريدة, بحملات قتل موسعة بحق الأبرياء في مناطق مختلفة من سوريا (بالطبع تقصد مناطق نصيرية كانت بالأمس تقوم بحملات قتل موسعة في حق المناطق السنية) !!! (تابع)

Syrian opposition extremists slaughtered civilians, says Human Rights Watch
http://www.independent.co.uk/news/world/middle-east/syrian-opposition-extremists-slaughtered-civilians-says-human-rights-watch-8872406.html

طبعا انا لم استغرب , وخصوصا بعد اجتماع روحاني الاخير بأوباما الذي سبقه اجتماع الاخير ببوتن ,.. ونظرا لأن المسألة طالت واثرت على اقتصاديات المنطقة حيث المنفعة المشتركة .. فحان الوقت لتلبيس العمة لأحدهم , وطبعا كالعادة هؤلاء الvoiceless “الحلال قتلهم تحت اي مسيمات يقترحها الغرب” في كل محفل هم “المعارضة المسلحة” او كما ذكرت الاندبيندنت ! ولا ننسى ايضا خطر هؤلاء من يدعون انهم “معارضة سورية” يتمرغون في عز التمويلات بفنادق “لندن” و “اسطنبول” ويلهبون التصريحات الإعلامية والصحفية كما تتجه به دفة التمويلات , ولا عزاء لهؤلاء الذين قٌتلوا وشردوا و استشهدوا من اجل سوريا على مدار 3 سنوات متتالية من التفجير والدمار و الكيماوي و مذابح جينو سايد للسنه و الشيعة على حد سواء و التهجير والذل في بلاد قمية كمصر و الاردن و مخيمات الموت البطيء يا ولاد الـــــــــــــــــــ!!!

#نظام_عالمي_حقير #نحن_دول_تحت_الاحتلال_الاستعماري

No comments: